قواعد يوم المسابقة


  1. يمكن لكل فريق استخدام جهاز كمبيوتر واحد وتقديم الحلول من حساب مستخدم واحد. يرجى تجنب إحضار أجهزة كمبيوتر إضافية إلى منطقة المسابقة.
  2. نرحب بالفرق لإحضار عدد معقول من كتب الكمبيوتر و/أو دفاتر الملاحظات للرجوع إليها. ومع ذلك، يرجى الامتناع عن إحضار الأقراص أو البرامج القابلة للقراءة بواسطة الكمبيوتر.
  3. ستكون طابعة الشبكة متاحة لطباعة التعليمات البرمجية والملاحظات.
  4. في حين أنه لا يُسمح بالطعام أو الشراب في منطقة المسابقة، سيتم تقديم وجبة الغداء بعد المسابقة، وستكون المرطبات متاحة أثناء المسابقة.
  5. لا يمكن استخدام الآلات الحاسبة أثناء المسابقة.
  6. لا يُسمح للفرق باستخدام برامج غير خاصة بالمسابقة على كمبيوتر المسابقة.
  7. لن يكون الوصول إلى الإنترنت متاحًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمسابقة. يجب على الفرق تجنب استخدام متصفحات الويب أو البرامج الأخرى لطلب المساعدة بشأن مسائل المسابقة.
  8. يمنع من الفرق مناقشة المشكلات مع أعضاء الفرق الأخرى.
  9. يجب على جميع الفرق البقاء في منطقة المسابقة طوال الحدث. إذا احتاج أحد أعضاء الفريق إلى المغادرة لأي سبب من الأسباب، فسيكون أحد موظفي ktech سعيدًا لتقديم المساعدة.
  10. خلال المسابقة، لن يُسمح للمدربين أو المعلمين بالتواجد في منطقة المسابقة.
  11. لا تتردد في العمل على حل مشكلاتك بأي ترتيب وإرسالها للحكم الإلكتروني.
  12. تأكد من أن برامجك لا تتضمن إدخال أو إخراج الملفات. تأتي مدخلات المسابقة من لوحة المفاتيح، ويجب توجيه جميع المخرجات إلى وحدة التحكم.
  13. لغة البرمجة المستخدمة هي بايثون.
  14. ضع في اعتبارك كفاءة برنامجك للتأكد من تشغيله في أقل من 30 ثانية.
  15. يجب أن يكون كل فريق مكون من طالبين / طالبان على الأقل. بالتالي، إذا تم انسحاب أحد المشاركين لن يتم الغاء اشتراك الفريق. يرجى التواصل معنا في حال كان هنالك أي تغييرات على الطلبة المشاركين قبل يوم المسابقة.
  16. يرجى تذكر أن قرار الحكام نهائي. مع تمنياتنا للجميع بالاستمتاع بأجواء هذه المسابقة والتنافس بروح رياضية!